2
يونيو 2022

حلول ترضي جميع المتضررين من المشكلة خلال فترة زمنية قصيرة حيث يعمل المنظمومة في بيئة إلكترونية كاملة

رابط منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة مصر وأرقام استقبال شكاوى المواطنين من التساؤلات التي تشغل المواطنين حاليا حيث يمكن تقديم الشكاوى من خلال مكاتب المنظومة في محطات مترو الأنفاق أو من خلال رقم الخط الساخن على 16528 أو من خلال أرقام الواتساب على 01555516528 و 01555525444 حيث تتواصل اللجنة المخصصة بفحص الشكاوى مع المتقدم بها للفحص ومحاولة وجود حلول ترضي جميع المتضررين من المشكلة خلال فترة زمنية قصيرة حيث يعمل المنظمومة في بيئة إلكترونية كاملة.